#التطبيع_مع_العدو

من "محور الشر" الى "العقوبات القصوى" وحتى "الاعتداء العسكري"
أرشیف
عارف محمد
من “محور الشر” الى “العقوبات القصوى” وحتى “الاعتداء العسكري”

التيار الإصلاحي في إيران سعى للتطبيع مع الغرب عبر التنازلات، لكنه جُوبه بالعقوبات والاعتداءات، وفشل في تحسين الاقتصاد أو ضمان الأمن، بينما يبقى مشروع المقاومة الخيار الوحيد لصون الهوية والسيادة في مواجهة الهيمنة الأمريكية….

عرض المزید »