خطوة انصار الله لتدمير أرامكو ومنشآت النفط الاستراتيجية ضرورة فورية لردع الأمريكي و الإسرائيلي بعد قصف قاعدة عديد في قطر

خطوة انصار الله لتدمير أرامكو ومنشآت النفط الاستراتيجية ضرورة فورية لردع الأمريكي و الإسرائيلي بعد قصف قاعدة عديد في قطر
امريكا و إسرائيل تعتمدان في عداونهما ضد الجمهورية الإسلامية على التمويل السعودي للحرب و تخصيصه تريليون دولار لاسقاط قلعة المقاومة و رأس محورها و تغيير النظام الاسلامي من اجل الكيان الصهيوني الذي يترنح تحت ضربات الصواريخ الايرانية التي تدك و تدمر المواقع الاستراتيجية في الكيان....

امريكا تخشى ان تتوسع الحرب و ان ينهار اقتصادها إذا ما اقدمت انصارالله على توجيه ضربة قاصمة الى منشآت النفط الاستراتيجية خاصة والتقارير تتحدث ان ال سعود يمولون الحرب على ايران .

امريكا و إسرائيل تعتمدان في عداونهما ضد الجمهورية الإسلامية على التمويل السعودي للحرب و تخصيصه تريليون دولار لاسقاط قلعة المقاومة و رأس محورها و تغيير النظام الاسلامي من اجل الكيان الصهيوني الذي يترنح تحت ضربات الصواريخ الايرانية التي تدك و تدمر المواقع الاستراتيجية في الكيان.

اليوم الحرب تحولت إلى حرب وجودية ، الأمريكي و الصهيوني أفصحا عن نياتهما الخبيثة و ترامب الاحمق قال بوضوح انه يريد تغيير النظام في ايران، فالطريق للحفاظ على الكيان الصهيوني المجرم هو اسقاط ايران وهذا ما لم يتحقق لهم في الضربة الاولى عندما هاجمت”إسرائيل ” ايران وقتلت بعض قادتها .

و الحرب المفروضة على ايران لن تستمر اذا ما تم تدمير منشآت النفط السعودية و إحراقها و ضرب القواعد الأمريكية فيها من قبل انصارالله ، ربما يقول البعض لماذا إيران لا تبادر بنفسها لضرب تلك المنشآت ؟ الواضح ان إيران لديها حسابات سياسية و هي تعلم ان دخولها على هذا الخط يكلفها كثيرا.

ربما تتوسع الحرب باتجاه غير مرغوب فيه بالنسبة لايران التي تركز ضرباتها القاصمة على ” إسرائيل ” و تريد تحييد بعض الأطراف الاقليمية و حتى الدولية للتفرغ للنظام الصهيوني و اقتلاع جذوره ، لذلك فان وحدة ساحات المقاومة تستدعي تدخل انصارالله لضرب مصدر تمويل الحرب العدوانية على ايران.

اليمن وعلى لسان السيد يحيى السريع الناطق باسم الجيش اليمني اعلن رسميا ان اليمن سيتدخل في الحرب إذا ما تدخلت امريكا، من هنا ايضا فان السعودية هي احدى ادوات امريكا في الحرب التي تشنها مع إسرائيل ضد ايران ، الامريكيون يخشون اشتعال منابع النفط في السعودية لان ذلك دمار لاقتصادهم.

السعودية اليوم متورطة في الحرب التي تشنها إسرائيل و امريكا على إيران حتى وان أعلنت عكس ذلكً، النظام السعودي قد اعد نفسه لمثل هذا اليوم منذ ان بدأ بتطبيع علاقاته مع ايران و السبب بدى يتوضح اليوم اكثر ليتجنب الانتقام الايراني المباشر فلجأ إلى حيلة التطبيع مع ايران .

السعودية اليوم متورطة في الحرب التي تشنها إسرائيل و امريكا على إيران حتى وان أعلنت عكس ذلكً، النظام السعودي قد اعد نفسه لمثل هذا اليوم منذ ان بدأ بتطبيع علاقاته مع ايران و السبب بدى يتوضح اليوم اكثر ليتجنب الانتقام الايراني المباشر فلجأ إلى حيلة التطبيع مع ايران .

السعودية كانت على علم بالمخطط الإسرائيلي الامريكي و هي التي قالت على لسان محمد ابن سلمان قبل عدة سنوات ان المعركة سينقلها إلى طهران فما عدى مما بدى كي تغير نهجها و تطلب تطبيع العلاقات مع إيران ؟
‏الواضح ان الخطة كانت تقتضي تحسين العلاقة مع ايران كي لا تستهدفها عند اندلاع الحرب.

تقارير إعلامية نشرت ان السعودية اخيرا استقبلت في قاعدة الرياض قاذفات الشبح الأمريكية و غيرها ، وهي التي قالت انها ترفض استخدام اراضي للاعتداء على ايران ، اما اليوم فقد انكشفت اللعبة و بدت مشاركةًال سعود واضحة في العدوان بالتمويل و باستضافة القاذفات المعتدية على ايران .

و نحن نكتب الان و اكسيوس تفيد بان ايران أطلقت عدة صواريخ على قواعد عسكرية في قطر و في العراق وربما البحرين .
‏ان الأوان ان تضرب انصارالله بقوة منشآت النفط السعودية لتأديب امريكا و ال سعود و الصهاينة .

بعد قصف قاعدة عديد العسكرية الأمريكية في قطر و التي تعتبر اكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط و كذلك قاعدة عين الاسد في العراق من قبل ايران و تحت عنوان ” بشائر الفتح” فان ضرب المنشآت النفطية يكون الخيار الأكثر ترجيحا و من ثم اغلاق مضيق الهرمز .

و قد ان الأوان ايضا لتلقين صوت الصهاينة ايضا درسا ، الصهاينة قصفوا يوم امس مقر التلفزيون الايراني في طهران لإسكات صوت الحق ، قناة الجزيرة هي صوت الصهاينة و سلاحهم الإعلامي ، فان قصفها ربما يؤدب المجرمين في مثل هذه القناة الأجرامية المتصهينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *