
أرشیف
يا أجمل الشهداء.. نحن لسنا على ما يرام من بعدك..!!
مرثية وجدانية وسياسية تستحضر غياب السيد بوصفه جرحًا في الوعي والمقاومة، وتربط بين الاعتداءات على الجنوب والبقاع، وخذلان الدولة، واستمرار العهد بالشهادة والكرامة والإيمان حتى تحقيق النصر…

